الرئيسية | حواء | فستان زفاف ألكسندر ماكوين يثير ضجةً كبيرةً في باريس

فستان زفاف ألكسندر ماكوين يثير ضجةً كبيرةً في باريس

بواسطة

ضمت مجموعة أزياء ألكسندر ماكوين لخريف وشتاء 2011 فستان زفافٍ مذهل عززت الشائعات بأن فستان زفاف كيت ميدلتون قد يكون بتوقيع دار ماكوين.

وتزايدت التكهنات حول الثوب الذي سترتديه كيت عندما تتزوج الشهر المقبل الأمير ويليام. وخلال عطلة نهاية الأسبوع أشيع على نطاقٍ واسعٍ أنها اختارت ثوباً من دار ماكوين. وأعلن دار كلارنس هاوس أن هذه الشائعات سخيفة وأصر على أن كيت لن تُفصح عن خططها المرتبطة بفستان الزفاف في وقتٍ قريب. ومن ناحيةٍ أخرى لم يعلق ممثلو دار ماكوين على هذه الشائعات.

وقد افتتحت دار ماكوين أمس مجموعتها لخريف وشتاء 2011 ضمن أسبوع الموضة في باريس بوجود المديرة الإبداعية سارة بيرتن للمرة الثانية على رأس العرض في أعقاب انتحار المصمم لي ألكسندر ماكوين في العام الماضي.

أبرز قطعة في المجموعة هي فستان الزفاف المذهل ذو الصدر المطرز باليد والذي يغطيه الشيفون واللؤلؤ ويتصل به ذيل ضخم مصنوع من 500 متر من الشيفون.

واكتملت إطلالة الفستان بحذاء عالٍ بكعب 15سم كانت العارضة تعاني في السير به على منصة العرض الأمر الذي أخرها عن إطلالتها الأخيرة مع باقي العارضات. لكنها تمكنت في نهاية المطاف من إيجاد طريقها لتقف أمام عدسات المصورين بعد نهاية العرض.

 

 

  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية
find us on facebook
find us on facebook
follow us on twitter

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

قيّم هذا المقال

0