الرئيسية | تكنولوجيا وعلوم | "Audiobulb" جهاز يجمع بين الإنارة والسماعات اللاسلكية في آن واحد

"Audiobulb" جهاز يجمع بين الإنارة والسماعات اللاسلكية في آن واحد

بواسطة

أصدرت شركة "GiiNii"التي تعمل في مجال الأجهزة الإلكترونية جهازاً جديداً هجيناً يجمع بين نظام سماعات وإضاءة لاسلكي معاً، وأطلقت عليه اسم "GiiNii Audiobulb"

وهذا المنتج عبارة عن اثنين من مصابيح الضوء LED موفرة للطاقة تعمل كمصباح إضاءة ومكبر صوت في آن واحد، وقاعدة أو محطة مستقلة مزودة بموصل آبل الاعتيادي "30 pin dock connector" الخاص بكل من الآي بود والآي فون والآي باد، وكذلك مدخل "aux-in" لتتوافق مع جميع الأجهزة المزودة بهذا المدخل ومتصلة بالمصابيح بواسطة الواي فاي وجهاز تحكم عن بعد من 15 إلى 30 مترا.

ومن مميزات هذا المنتج أنه ليس بحاجة إلى تركيب، فكل ما على الشخص فعله هو استبدال مصابيح الكهرباء التقليدية بمصابيح GiiNii"، وضغطة زر واحدة على القاعدة وتحصل على نظام موسيقي وإضاءة في وقت واحد.

وهذه القاعدة قادرة على إدارة 8 مصابيح كحد أقصى، حيث يمكن إضافة 6 مصابيح أخرى فقط، كما أنها متصلة بكلا المصباحين بقوة 2.4 غيغاهيرتز لمسافة تصل إلى مائة قدم.

وتتمتع هذه المصابيح بإمكانية إنشاء بيئتين مختلفتين بمستويات صوت مختلفة حيث يمكن تعديل الصوت ودرجة سطوع المصباح بما يتوافق مع كل غرفة، فهناك إمكانية استخدامها مع أو بدون موسيقى، بحيث توضع إحدى المصابيح في غرفة ما للإضاءة المنخفضة، والأخرى في غرفة ثانية لكلا الاستخدامين بصوت أعلى ودرجة سطوع أكبر، وبذلك يمكن للشخص الاستمتاع بسماع الموسيقى الخاصة به دون الكشف عن مكان السماعات.

وصمم كل مصباح 5 واط بحيث يعطي إضاءة تضاهي إنارة مصباح 60 واط، كما أنها تتميز بعمر طويل جدا مقارنة بنظيرتها التقليدية أو مصابيح الفلورسنت المدمجة حيث يمكن استخدامها حتى 30 ألف ساعة، أي 10 سنين متواصلة.

وسوف تطرح الشركة منتجها الجديد بالأسواق المؤلف من 2 من المصابيح وقاعدة وريموت كنترول في 21 من الشهر الجاري بسعر 300 دولار أمريكي، بينما يبلغ سعر المصباح الإضافي الواحد 99 دولارا أمريكيا، ولكن يمكن طلبها مسبقا من خلال الموقع الإلكتروني "آمازون".

يُذكر أن مقر شركة "GiiNii" مدينة شينزين التابعة لمقاطعة قوانغدونج بجنوب الصين، وهي من أكبر المناطق الاقتصادية الخاصة بالصين.

العربية

  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية
find us on facebook
find us on facebook
follow us on twitter

كلماته الدلالية:

آبل, Audiobulb

قيّم هذا المقال

0