الرئيسية | أخبار لبنان | حزب الله: ما نشرته صحيفة "دير شبيغل" للتغطية على شبكات التجسس

حزب الله: ما نشرته صحيفة "دير شبيغل" للتغطية على شبكات التجسس

بواسطة

علّق حزب الله على التقرير الذي نشرته صحيفة "دير شبيغل" ووجَّهت فيه اتهاماتٍ لما سمَّته "جهاتٍ في حزب الله" باغتيال الرئيس رفيق الحريري مشيراً إلى أنه وجد أنّ واجبه التعليق على التقرير.
وجاء في بيان حزب الله: ليست المرة الأولى التي تَعمد فيها مجلة أو صحيفة الى نشر تلفيقات من هذا النوع وقد سبقتها صحيفة السياسة الكويتية مراراً، وصحفٌ خليجية وغربية أخرى، واضعاً الاتهامات في إطار الفبركات البوليسية التي تصنعها الغرفة السوداء عينُها التي دأبت على مدى أربع سنوات على إلصاق التهم، مستشهداً بقضية الضباط الأربعة.

واعتبر بيان "حزب الله" أنّ نشرَ هذا المقال والترويجَ له من قناة "العربية" المعروفة بميولهِا السياسية، أمرٌ مشبوه في توقيته وتوظيفاته السياسية والنفسية، رابطاً بينه وبين الانتخابات النيابية المقبلة والتغطية على شبكات التجسس المكتشفة حديثاً.

وشدّد "حزب الله" على أنّ نسبَ المعلومات لمصادرَ مقربة من المحكمة أمر يمس بصدقية المحكمة وسلامةِ عملها ويوجب عليها التصرف بحزم.
وختم "حزب الله" بيانَه بوضع مقال "دير شبيغل" في إطار الحملة المدروسة والسوداء التي تعتمدها جهاتٌ معروفة للنيل من حزب الله، جازماً أنّ هذه الحملة ستفشل بتحقيق أغراضها المشؤومة مثلما فشلت سابقاً.
التيار

  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية
find us on facebook
find us on facebook
follow us on twitter

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

قيّم هذا المقال

0