الرئيسية | أخبار لبنان | الصفدي: نرفض الاساءة الى الشهيد وابناء طرابلس يعرفون جيدا كيف يحددون خياراتهم السياسية دون أي تدخل

الصفدي: نرفض الاساءة الى الشهيد وابناء طرابلس يعرفون جيدا كيف يحددون خياراتهم السياسية دون أي تدخل

بواسطة

صدر عن الوزير محمد الصفدي البيان الآتي:


"اننا اذ نؤكد تمسكنا بمبادئ انتفاضة الاستقلال التي تقوم على الحرية والسيادة والوحدة الوطنية نرفض ما صدر من تصريحات تناولت الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي هو شهيد كل لبنان واي اساءة اليه هي اساءة للشعب اللبناني بأكمله، كما نعتبر ان سلاح المقاومة تبرره وجهة استعمال واحدة هي الدفاع عن لبنان في وجه العدو الاسرائيلي واي تبرير لاستخدامه في وجهة اخرى مرفوض بالمطلق ويُسقط عن هذا السلاح شرعية المقاومة".


نفي


كما صدر عن مكتب الوزير الصفدي بيان آخر جاء فيه:


"ورد في بعض وسائل الإعلام معلومات تفيد بان الوزير محمد الصفدي يحاول منع المواطنين من التوجه من طرابلس الى ساحة الشهداء للتعبير عن رأيهم مقابل مبالغ مالية أو رحلات سياحية مجانية . إن الوزير الصفدي ينفي هذه المعلومات جملة وتفصيلا ويؤكد مرة جديدة بأن حرية التعبير هي حق مشروع ومكتسب لكل لبناني وأحد اهم اعمدة الديمقراطية في لبنان كما يؤكد أن ابناء طرابلس يعرفون جيدا كيف يحددون خياراتهم السياسية دون الحاجة الى أي تدخل. كما يتمنى الوزير الصفدي عدم استغلال هذه التظاهرات لأهداف شخصية".
وطنية

  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية
find us on facebook
find us on facebook
follow us on twitter

كلماته الدلالية:

محمد الصفدي

قيّم هذا المقال

0