الرئيسية | أخبار لبنان | قصف إسرائيلي لجنوب لبنان عقب سقوط صاروخ بالجليل

قصف إسرائيلي لجنوب لبنان عقب سقوط صاروخ بالجليل

بواسطة

قصفت المدفعية الإسرائيلية صباح اليوم مناطق في جنوب لبنان بدون وقوع إصابات عقب سقوط صاروخ على قرية بمنطقة الجليل الغربي أسفر عن إصابة سيدة بجروح طفيفة وفق ما أفاد مراسلا الجزيرة في بيروت والناصرة داخل الخط الأخضر.
 
وقالت مراسلة الجزيرة في بيروت بشرى عبد الصمد إن ثمانية قذائف إسرائيلية سقطت على قرى الحنية والمنصوري والقليلة على دفعتين بدون ورود تقارير عن إصابات أو أضرار، مشيرة إلى أن القصف الإسرائيلي محدود.
 
من جانبه ذكر مراسل الجزيرة في الناصرة إلياس كرام نقلا عن شهود عيان إصابة سيدة عربية بجروح طفيفة جراء تطاير الزجاج إثر سقوط صاروخ أطلق من جنوب لبنان على قرية نعليا العربية القريبة من الحدود اللبنانية في النقب الغربي.
 
وأِشار المراسل إلى أن الصاروخ سقط في منطقة سكنية وأحدث أضرارا بعدة منازل، موضحا أن الشرطة الإسرائيلية التي أكدت إصابة سيدة طوقت المكان ومنعت السكان من الوصول إليه.
 
وكانت وكالة أسوشيد برس نقلت عن مصادر أمنية لبنانية تأكيدها إطلاق صاروخين من جنوب لبنان لكنهما سقطا في منطقة خالية داخل الأراضي اللبنانية.
 
ويعد حادث اليوم الثالث من نوعه منذ الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، إذ سقطت صواريخ في حادثتين إبان تلك الحرب على نهاريا ومستوطنة شمالي إسرائيلي أوقعت إصابات وأضرارا، وحملت حينها إسرائيل فصائل فلسطينية المسؤولية.

  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية
find us on facebook
find us on facebook
follow us on twitter

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

قيّم هذا المقال

0