الرئيسية | أخبار لبنان | 6جلسات للجنة المال والموازنة الاسبوع المقبل

6جلسات للجنة المال والموازنة الاسبوع المقبل

بواسطة

تعقد لجنة المال والموازنة 6 جلسات الاسبوع المقبل، برئاسة النائب ابراهيم كنعان، لمتابعة درس مواد مشروع الموازنة العامة.

وتعقد اللجنة جلسة عند العاشرة من قبل ظهر يوم الاثنين المقبل في 8 الحالي، وجلسة ثانية عند الخامسة من بعد الظهر وذلك لمتابعة درس مواد مشروع الموازنة والموازنات الملحقة للعام 2010.

ويوم الثلاثاء في 9 الحالي، تعقد لجنة المال جلسة، عن العاشرة والنصف من قبل الظهر، لمتابعة مناقشة موضوع حساب المهمة وقطع الحساب مع وزارة المالية وديوان المحاسبة.

ويترأس النائب كنعان جلستين للجنة المال يوم الاربعاء في 10 الحالي، الاولى عند العاشرة من قبل الظهر والثانية عند الخامسة من بعد الظهر، وذلك لمتابعة درس مواد مشروع قانون الموازنة العامة والموازنات الملحقة للعام 2010.

ويوم الخميس، تعقد لجنة المال جلسة عند العاشرة والنصف من قبل الظهر لمتابعة درس موازنة وزارة الاشغال العامة والنقل.

لجنة التربية من جهة ثانية، تعقد لجنة التربية والتعليم العالي والثقافة جلسة، برئاسة النائبة بهية الحريري، عند الساعة الثانية عشرة ظهر يوم الثلاثاء المقبل في 9 الحالي، وذلك لمناقشة المواضيع الآتية:

1- مشروع القانون المتعلق بالتعليم المستمر الالزامي للصيادلة. 2- مشروع القانون المتعلق بأحكام خاصة بتصفية المعاش التقاعدي لأفراد الهيئة التعليمية في الجامعة اللبنانية الخاضعين لشرعة التقاعد وبتصفية تعويض الصرف من الخدمة وتحديد الحد الأدنى لعدد سنوات الخدمة المنشئة للحق بأي منهما. 3- مشروع القانون الرامي الى اعطاء درجات استثنائية لأفراد الهيئة التعليمية في ملاك التعليم في المرحلة الثانوية ولأفراد الهيئة التعليمة من الفئتين الثالثة والثانية في المديرية العامة للتعليم المهني والتقني لقاء تعديل أحكام التناقص التدريجي في ساعات التدريس الفعلية المطلوبة اسبوعيا من كل منهم واعطاؤهم اقدمية سنة خدمة للتخرج.
وطنية

  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية
find us on facebook
find us on facebook
follow us on twitter

كلماته الدلالية:

لجنة المال والموازنة

قيّم هذا المقال

0