الرئيسية | فن ونجوم | هيفاء تتزوج في حفل زفاف أسطوري.. وتتبرع بفستانها لمادونا

هيفاء تتزوج في حفل زفاف أسطوري.. وتتبرع بفستانها لمادونا

بواسطة

شهدت العاصمة اللبنانية بيروت مساء الجمعة 24 إبريل/نيسان الجاري حفل زفاف أسطوري للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي على رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، والذي بلغت تكاليفه أكثر من تسعة ملايين دولار أمريكي.

وذكرت مصادر قريبة من هيفاء في بيروت أن المطربة اللبنانية تعتزم التبرع بفستان زفافها لمؤسسة خيرية تديرها نجمة البوب العالمية مادونا، ليعود ريعه لأحد المشروعات الخيرية في إحدى دول إفريقيا الفقيرة.

وشهد منتصف ليلة السبت احتشاد القاعة التي شهدت حفل الزفاف بوسط بيروت بالمدعوين، وعلى وقع أغنية فيروز (بيلبقلك شك الألماس) التي أدتها إحدى الفرق الفنية الموجودة، تألقت العروس بفستان أبيض طويل مرصع بالماس في نصفه الأعلى ومليء بالكشاكش في نصفه الأسفل، مع طرحة بيضاء طويلة أيضا، فوق شعر مرفوع (شينيون).

وبدت هيفاء في فستانها الأبيض في غاية الأناقة وكأنها حورية من عالم الأساطير؛ حيث غلب على الفستان الأنيق الطابع اللبناني، ما جعل كل الحضور يجمعون على أنه من تصميم المصمم اللبناني العالمي الشهير إيلي صعب وليس غيره من بين المصممين. مع أن هيفاء كانت قد أحضرت فستانا آخر من أوروبا ارتدته قبل يومين في منزلها خلال عقد قرانها.


راغب علامة يزف العروسين
وزف المطرب اللبناني راغب علامة العروسين بأكثر من أغنية وسط التصفيق الحار والأضواء الصاخبة والشموع المضاءة وباقات الزهر الملونة. ثم رقص العروسان بعدها وسط اللوحات الاستعراضية الراقصة التي أدتها الفرق الفنية الموجودة، قبل أن يجلسا وسط الضيوف إلى طاولات العشاء الفاخر.

أما مفاجأة السهرة، فكانت حضور النجمتين الأمريكتين أنستازيا وكارمن ألكترا التي تمازجت عروضهما الفنية مع أغنيات السوبر ستار راغب علامة، وذلك بعد غياب المغني الإسباني إنريكي إجليسياس.

وحضر الحفل عديد من الوجوه السياسية والاجتماعية والإعلامية والفنية؛ حيث حضرت لؤلؤة الخليج أحلام وزوجها ونجوى كرم ونوال الزغبي وشيرين عبد الوهاب وآخرون.

وكان من أبرز الغائبين المطربة اللبنانية إليسا، رولا سعد، نضال الأحمدية. كما غابت عن العرس أصالة بسبب ارتباطها بإحياء حفل زفاف في السعودية في نفس الليلة، كما غاب الفنان عمرو دياب رغم الصداقة القوية التي تجمعه بالعريس ولم تعرف الأسباب.

كما حضرت الحفل بالإضافة إلى أهل العريس وأقربائه وأصدقائه والدة العروس المصرية الأصل وزوجها وشقيقاتها وأبرزهن رولا، والتي أشرفت بنفسها على كل شاردة وواردة في الحفل الذي امتد حتى الساعات الفجر الأولى لينتقل العروسان بعدها بسيارة مزينة بأنواع الزهر إلى مطار بيروت الدولي لتقلهما طائرة خاصة إلى إحدى الدول الأوروبية قد تكون إيطاليا لتمضية شهر العسل.

كان الحفل لافتا، خصوصا ديكور القاعة بالأضواء والستائر الحمراء والنوافذ التي شكلت لوحات فنية جميلة وتماثيل وضعت ضمن إطارات تحت سماء نيلية مليئة بالنجوم والكواكب مع الثريات الكبيرة والأرض المفروشة بالسجاد الفخم.

وشوهد على باب قاعة الحفل، وفي محيطها عديد من رجال الأمن الخاص بلباس أسود رسمي الذين دققوا في أسماء المدعوين منعا لحدوث أي شغب أو دخول أي فضولي من معجبي هيفاء الكثر. بالإضافة إلى التدقيق حول الكاميرات منعا للتصوير؛ حيث كان قد كتب على بطاقات الدعوة "no kamera".

ومع هذا فقد صادر رجال الأمن الخاص أكثر من كاميرا تصوير سرعان ما أعادوها إلى أصحابها بعد انتهاء الحفل.


نصف مليون دولار للنجمتين الأمريكيّتين
وتسربت معلومات شبه مؤكدةبأن كلا من النجمتين الأمريكيتين تقاضت مع كامل فرقتها الفنية حوالي نصف مليون دولار أمريكي، بينما تضاربت المعلومات حول المبلغ الذي تقاضاه الفنان راغب علامة لقاء زفة العروسين، فبينما أكدت بعضها أنه تقاضي مبلغ مئة ألف دولار أمريكي، نفت مصادر أخرى أن يكون قد تقاضى أي مبلغ لقاء زفة العروسين، بحكم الصداقة العميقة التي تربطه بهيفاء.

الجدير ذكره أن هيفاء منعت أي مصور من الدخول لتصوير حفل زفافها، باستثناء مصورها الخاص؛ لأن حقوق عرض الحفل بيعت لإحدى المحطات الفضائية بمبالغ طائلة.

وكانت هيفاء قد عقدت قرانها على أحمد أبوهشيمة في منزلها الواقع بمنطقة فردان– بيروت قبل أيام .

وكانت قد تسربت أنباء تفيد بأن أبوهشيمة قدم مهرًا لعروسه بلغ 20 مليون دولار وضعف المبلغ كمؤخر صداق، بحسب صحيفتي الشروق والخبر الجزائريتين.

وقدرت المصادر تكلفة حفل زفاف هيفاء على رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة بنحو 9 ملايين دولار.

 

  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية
find us on facebook
find us on facebook
follow us on twitter

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

قيّم هذا المقال

0