الرئيسية | فن ونجوم | جنيفر أنيستون تشعل نار الغيرة مع انجلينا .. وتحلم بجيمس بوند

جنيفر أنيستون تشعل نار الغيرة مع انجلينا .. وتحلم بجيمس بوند

بواسطة

يبدو أن نجاح الممثلة أنجلينا جولي في السينما يثير غيرة غريمتها الممثلة جنيفر أنيستون، الزوجة السابقة للمثل براد بيت المرتبط حاليا بجولي.

وقالت أنيستون -في تصريحات لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية: إن الأدوار التي تسند إليها غالبا تكون الأدوار الكوميدية الخفيفة، في حين أنها تميل لأداء بعض الأدوار في أفلام الحركة، مثل الدور الذي قامت به أنجلينا جولي في "لا را كروفت" و"السيد والسيدة سميث".

وتمنَّت الممثلة الحسناء المشاركة في أحد أفلام سلسلة "جيمس بوند" الشهيرة، وقالت: "الوقوف أمام دانيال كريج يعد حلما .. سيكون ذلك ممتعا للغاية".

وتعقيبا على تكهنات وسائل الإعلام بشأن مشاعرها تجاه زوجها السابق براد بيت، قالت أنيستون (40 عاما): إن حياتها ليست "درامية" بالطريقة التي يعتقدها الناس.

كانت جينيفر قد انفصلت عن براد بيت عام 2005 -بعد فترة زواج استمرت حوالي أربع سنوات- تعيش منذ إبريل الماضي علاقة حب غير مستقرة مع المغني الأمريكي جون ماير -31 عاما.

وغالبا ما تعقد وسائل الإعلام مقارنة بين أنيستون وجولي، وتؤكد أن قلب أنيستون لا يزال ينبض بالحب لزوجها السابق الذي انفصل عنها قبل خمسة أعوام ليرتبط بجولي وينجب منها ثلاثة أبناء.

ويعيش بيت وجولي حاليا مع أطفالهما الثلاثة، بالإضافة إلى ثلاثة أبناء آخرين بالتبني.

ريجيم وأكلات سريعة
على جانب آخر، تضطر أنيستون إلى اتباع حمية غذائية قاسية رغم عشقها للوجبات السريعة، مشيرة إلى أنها تهتم بنوعية الأغذية التي تتناولها، لأنها تعلم أنها إذا زاد وزنها فلن يعرض عليها المنتجون أعمالاً سينمائية.

وقالت أنيستون -في حديث لمجلة "ELLE" النسائية-: "إنني واقعية، أعلم أنني إذا لم أتناول شيئا غير الهامبورجر والبطاطس الشيبس، فلن يطلب منِّي القيام بالأدوار التي من المفروض أن أقدمها، قد يكون ذلك مناسبا في يومٍ ما، ولكن ليس الآن".

يذكر أن تكلفة "تسريحة شعر" جينيفر أنيستون بلغت أثناء سيرها على البساط الأحمر خلال حفلات العرض الأول لفيلمها الأخير في أوروبا 56 ألف دولار.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الشعبية في عددها الصادر الأربعاء 4 مارس، بأن التكلفة العالية لتسريحة شعر جينيفر جاءت بسبب النفقات التي دفعتها مقابل مصاحبة مصفف الشعر الخاص بها كريس ماك ميلان لها أثناء جولتها الفنية الأوروبية التي استمرت أسبوعا كاملاً.

  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية
find us on facebook
find us on facebook
follow us on twitter

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

قيّم هذا المقال

5.00