الرئيسية | فن ونجوم | غرامة وتأهيل نفسي عقوبة لميل غيبسون

غرامة وتأهيل نفسي عقوبة لميل غيبسون

بواسطة

طلب النجم الأمريكي، ميل غيبسون، استخدام حق "الامتناع عن التعليق" في جلسة محاكمته الجمعة بتهمة الاعتداء الجسدي على صديقته السابقة، أوكسانا غريغوريوفا، التي كانت قد اتهمته بإلحاق أذى نفسي وجسدي بها خلال مشادات وقعت بينهما قبل عام.

وقد قبل القاضي موقف غيبسون في القضية، وحكم عليه بالبقاء تحت المراقبة لمدة ثلاثة أعوام، وألزمه الخضوع لبرنامج تأهيلي نفسي لدى مستشار متخصص بمعالجة الخلل السلوكي المرتبط بحالات الغضب الشديد، إلى جانب دفع غرامة تعادل 580 دولارا، وتنفيذ ساعات من الخدمة العامة.

وقال القاضي إنه وافق على موقف غيبسون، الذي يسمح له بعدم بنفي التهمة الموجهة إليه أو الاعتراف بها، كما هي الحال في المحاكم الأمريكية، رغبة منه في "الحد من الآثار السلبية للدعوى والتداعيات المحتملة على الشهود القصّر،" في إشارة إلى أبناء كل من غيبسون و غريغوريوفا الصغار.

وقد قالت بلير بيرك، محامية غيبسون، إن موكلها قرر بالفعل السير بهذا الخيار "لأنه الأفضل بالنسبة للأطفال." أما محامي غريغوريوفا، الذي حضر بغياب موكلته، فقد سلّم CNN بياناً مكتوباً جاء فيه أن غريغوريوفا "راضية" عن الحكم، وهي ستواصل حياتها بشكل عادي، وستتابع التركيز على عملها الخيري في مساعدة الأطفال من ضحايا انفجار مفاعل تشرنوبيل النووي.

 

  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية
find us on facebook
find us on facebook
follow us on twitter

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

قيّم هذا المقال

0