الرئيسية | أخبار عربية | خادم الحرمين يتعرض لوعكة صحية تستلزم الراحة

خادم الحرمين يتعرض لوعكة صحية تستلزم الراحة

بواسطة

أعلن الديوان الملكي السعودي مساء الجمعة أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يعاني وعكة صحية ألمت به في الظهر تتمثل بتعرضه (لانزلاق غضروفي) وقد نصحه الأطباء بالراحة وذلك ضمن البرنامج العلاجي الذي وضع لمقامه الكريم.
وجاء في بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية (تماشيا لمبدأ الشفافية الذي انتهجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، فيما بينه وبين أبنائه وبناته من شعب المملكة العربية السعودية فان الديوان الملكي يوضح أن خادم الحرمين الشريفين يعاني وعكة صحية ألمت به في الظهر تتمثل بتعرضه لانزلاق غضروفي وقد نصحه الأطباء بالراحة وذلك ضمن البرنامج العلاجي الذي وضع لمقامه الكريم).
وكان العاهل السعودي الملك عبدالله غاب عن جلسة مجلس الوزراء التي عقدت الاثنين الماضي الثامن من تشرين الثاني- نوفمبر، وترأسها نيابة عنه النائب الثاني لرئاسة مجلس الوزراء الامير نايف بن عبدالعزيز.
ومن المحتمل ان يغيب العاهل السعودي عن التواجد في مدينة مكة التي يشرف فيها على الخدمات مقدمة لحجاج البيت الحرام جريا على العادة الملكية السعودية.
وكان الملك عبدالله غاب عن قمة العشرين التي تعقد في كوريا الجنوبية بسبب متابعته لسير موسم الحج، إلا أن الوعكة الصحية قد تغيبه عن متابعة الحج، في حين يتوقع أن ينوب عنه النائب الثاني الأمير نايف بن عبدالعزيز الذي يتواجد في ظل غياب ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز الذي يقضي إجازة خارج المملكة.

وكالات

  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية
find us on facebook
find us on facebook
follow us on twitter

كلماته الدلالية:

الملك عبد الله بن عبد العزيز

قيّم هذا المقال

0