الرئيسية | رياضة | الصدارة على حالها باكتفاء يوفنتوس واودينيزي بنقطة واحدة

الصدارة على حالها باكتفاء يوفنتوس واودينيزي بنقطة واحدة

بواسطة

لم يطرأ اي تعديل على صدارة الدوري الايطالي لكرة القدم بعد ان اكتفى يوفنتوس وملاحقه اودينيزي بالتعادل السلبي مع مضيفيهما كييفو واتالانتا على التوالي اليوم الاحد في المرحلة السابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على "ستاديو مارك انتونيو بينتيغو"، عجز يوفنتوس عن الوصول الى شباك مضيفه اتالانتا رغم الفرص العديدة التي سنحت له خصوصا في الدقائق العشرين الاولى وابرزها للمخضرم اليساندرو دل بييرو الذي ارتدت رأسيته من القائم بعد ثوان فقط على دخوله الملعب.

واكتفى فريق المدرب انتونيو كونتي بالتعادل الثالث له هذا الموسم، مقابل ثلاثة انتصارات، فرفع رصيده الى 12 نقطة وبقي في الصدارة بفارق نقطة عن اودينيزي الذي لم يكن افضل حالا اذ اكتفى بدوره بالتعادل السلبي مع مضيفه اتالانتا لكنه معذور نسبيا كونه اكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 62 بعد طرد جامبييرو بينتزي.

وكان التعادل السلبي سيد الموقف تماما في مباريات اليوم اذ عجز كالياري ايضا عن الوصول الى شباك ضيفه سيينا فاكتفى بنطقة صعد من خلالها الى المركز الثالث مستفيدا من الخسارة التي مني بها نابولي امام ضيفه بارما (1-2) امس السبت.

وتعادل فيورنتينا مع مضيفه تشيزينا صفر-صفر ايضا في مباراة لعب خلالها الاخير بعشرة لاعبين بعد طرد الروماني ادريان موتو (72)، كما حال جنوى الذي لعب بعشرة لاعبين في الدقائق العشر الاخيرة من مباراته مع ضيفه ليتشي والتي انتهت صفر-صفر ايضا وذلك لطرد الجورجي كاخا كالادزه.

وكان بولونيا الفائز الوحيد في المباريات الست وجاء انتصاره على حساب مضيفه نوفارا بهدفين للاوروغوياني غاستون راميريس (45) وروبرت اكوافريسكا (62).

وتختتم المرحلة لاحقا بدربي العاصمة بين لاتسيو وروما.

العربية

  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية
find us on facebook
find us on facebook
follow us on twitter

كلماته الدلالية:

يوفنتوس

قيّم هذا المقال

0