الرئيسية | رياضة | العين يقيل مدربه المستكي ويعين البرازيلي جالو

العين يقيل مدربه المستكي ويعين البرازيلي جالو

بواسطة

أعلنت إدارة نادي العين الذي يلعب في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم الاثنين عن إقالة المدرب عبد الحميد المستكي وتعيين البرازيلي الكسندر جالو مكانه حتى نهاية الموسم دون الكشف عن المقابل المالي.
وقال خالد محمد عبد الله المدير التنفيذي لنادي العين في مؤتمر صحفي إن النادي ينتظر وصول المدرب الجديد وطاقمه التدريبي خلال 48 ساعة لتوقيع العقد معه.
وأشاد المدير التنفيذي بالفترة التي قضاها المستكي مع الفريق وسعيه لإبراز عناصر واعدة وإشراكها مع الفريق الأول.
وتأتي الإقالة في أعقاب الخسارة الثقيلة التي تلقاها العين الأحد أمام الجزيرة بأربعة أهداف مقابل لا شيء في الجولة العاشرة للدوري ليتراجع الفريق إلى المركز التاسع في لائحة الترتيب برصيد 10 نقاط فقط.
وسبق للمدرب البرازيلي جالو أن أشرف في بلاده على تدريب أندية ناويتكو عام 2010 وسانتوس وانترناسيونال وفيجرينسي وطوكيو الياباني.
وبإقالة المستكي أصبح الدوري الإماراتي يضم مدربا وطنيا واحدا هو عيد باروت الذي يشرف على تدريب النصر مقابل 10 أجانب وعربي واحد هو التونسي لطفي البنزرتي مدرب بني ياس.
ويعتبر المستكي الذي قاد العين في منتصف الموسم الماضي سابع مدرب يفقد منصبه في الدوري هذا الموسم بعد البرازيلي ادونالد باتريسيو مدرب اتحاد كلباء والسويسري ميشيل دي كاستال مدرب الظفرة والمصري أيمن الرمادي الذي أقيل من فريق دبي ثم الروماني لازلو بولوني مدرب الوحدة والبرازيلي هيليو انجوس مدرب النصر فضلا عن البرازيلي تيتي الذي قدم استقالته من الوحدة أيضا.
القناة

  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية
find us on facebook
find us on facebook
follow us on twitter

كلماته الدلالية:

نادي العين

قيّم هذا المقال

0