الرئيسية | رياضة | كالديرون يصل الرياض لتولي قيادة نادي الهلال

كالديرون يصل الرياض لتولي قيادة نادي الهلال

بواسطة

وصل الأرجنتيني جابرييل كالديرون المدير الفني الجديد لنادي الهلال مساء الثلاثاء إلى الرياض من اجل تولي مسؤولية الزعيم رسميا.
وقال الموقع الرسمي لنادي الهلال إن الكابتن سامي الجابر عضو مجلس الإدارة ومدير عام إدارة كرة القدم والمنسق الإداري الأستاذ فهد المديد كانا في استقبال كالديرون بمطار مطار الملك خالد الدولي بالرياض.
ومن المفترض أن يكون كالديرون قد وقع عقدا رسميا مع الهلال عقب وصوله إلي المملكة.
ومن المنتظر أن يتم تقديم كالديرون إلى وسائل الإعلام صباح الأربعاء في مؤتمر صحفي مصغر سيعقد في مقر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال.
وستكون مباراة الهلال أمام مضيفه نجران الخميس هي الرسمية الأولى لكاليدرون مع الفريق الذي يحتل المركز الرابع حاليا في دوري زين برصيد 21 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الاتحاد المتصدر، علما بأن الأخير لعب مباراتين أكثر من الهلال.
وفي أولى تصريحاته الإعلامية عقب وصوله، قال كالديرون لموقع (العربية.نت) أنه سعيد بعودته إلى السعودية من خلال تدريب الهلال متمنيا حصد بطولات جديدة للنادي.
وأكد كالديرون أن مهمته لن تكون سهلة علي الإطلاق مشيرا إلي انه سيبدأ من حيث انتهى مدرب الفريق السابق البلجيكي ايريك جيريتس الذي انتقل لتولي تدريب المنتخب المغربي.
الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتولى فيها كالديرون مسؤولية تدريب أحد فرق المملكة، حيث سبق له تولي الإدارة الفنية لنادي الاتحاد عام 2009 وقاده للفوز بلقب الدوري، كما تولي من قبل مسؤولية تدريب المنتخب السعودي في عام 2006.

القناة

  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية
find us on facebook
find us on facebook
follow us on twitter

كلماته الدلالية:

نادي الهلال

قيّم هذا المقال

0